الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير WWE يُعلق على خسارة ذا ستريت بروفيتس الساحقة في رو

حسين ممدوح

23:01 13/04/2022

سبورت 360 – انتقد فينس روسو كاتب WWE السابق السيناريو الذي وضعه الاتحاد لفريق The Street Profits وذلك بعد تلقيهم خسارة ساحقة أمام فريق ذا أوسوز في أحدث حلقة من رو، ويعتقد روسو بأنه كان على الاتحاد حماية تألق ولمعان الفريق المكون من مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز.

ونجح أوسوزو D1 في تطبيق حركة الإنهاء على مونتيز فورد لتحقيق النصر وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق RK-BRO المكون من راندي أورتن وريدل.

ووفقاً للكاتب السابق فإنه كان بالإمكان أن يشارك أورتن ورديل في تلك المواجهة، والانخراط بها لصالح أوسوزو لتحقيق الفوز على Street Profits.

روسو: فريق ستريت بروفيتس لم يعد ينتمي للقمة

وقال روسو في تحليله للعرض الأخير من رو : “كان من الممكن أن تحمي ذا ستريت بروفيتش كما تعلم، فكان بالإمكان أن يتدخل راندي أورتن أو شئ من هذا القبيل، ولكن هزيمتهم بهذا الشكل المباشر يضر بهم، أنا لا أفهم ذلك”.

وساءت ليلة فريق ذا ستريت بروفيتس وذلك بعد أن هاجمهم أورتن وريدل ولكن بعد نهاية المباراة، وصرح روسو أنها كانت مجرد طريقة لإثارة الحشد بطريقة ما بعد تطبيق راندي أورتن حركته الخاصة.

وأوضح في تصريحاته أن تلك الهزيمة جعلت فريق ستريت بروفيتس لا ينتمي للقمة بعد الآن، وأن الاتحاد قرر أن يراهن على فريقي ذا أوسوز و RK-BRO كأفضل فريقين في القائمة بأكملها.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة