الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم WWE السابق يدعي بأنه أفضل خصم واجه بروك ليسنر

حسين ممدوح

01:42 19/03/2022

سبورت 360 – مازح لانس ستورم نجم WWE السابق المصارع بروك ليسنر، وذلك في تغريدة أخيرة له رد بها على تغريدة الحساب الرسمي للشركة عن أفضل خصم واجه ليسنر على الإطلاق.

قال نجم WWE السابق والمُعتزل في عام 2016 بأنه أعظم خصم لبروك ليسنر لأنه فاز عليه 2\1 في المواجهات التي كانت بينهم.

ويُعتبر الوحش المتجسد واحداً من أهم وأشهر المصارعين في الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين في السنوات الاخيرة وكان واحداً من المصارعين المهمين على مدى آخر 20 عاماً.

لانس ستورم: تغلبت على بروك ليسنر 2\1

ولكن قبل أن يكون بروك ليسنر مصارعاً مُهماً في القائمة الرئيسية صارع العديد من المصارعين في العديد من المباريات الحية التي لا تُتابع من قبل الكثيرين.

وبالفعل نجح لانس ستورم في هزيمة بروك ليسنر مرتين في عام 2002، وذلك قبل أن يتواجها مرة ثالثة وفاز بها أخيراً الوحش المتجسد، ولكن بعدها انطلق بروك ليسنر لقمة الشهرة والنجومية بعد فوزه على ذا روك في عرض سمرسلام 2002.

ويعتبر بروك ليسنر هو النجم الأكبر في اتحاد WWE حالياً وحصل على تصنيفات وتقدير كبير من الاتحاد لسنوات، ومن المقرر أن يواجه رومان رينز في مباراة ” الفائز في كل شئ” في راسلمانيا 38.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

مكسب مالي كبير لباريس بعد رحيل مبابي

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

الأكثر قراءة