الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جولدبيرج يُحدد عاملاً حاسماً في مُواجهته ضد رومان رينز

محمد مصطفى

06:02 13/02/2022

سبورت 360- حدد جولدبيرج، نجم المُصارعة الحرة، عاملاً حاسماً من وجهة نظره في المُواجهة النارية المُرتقبة ضد رومان رينز في عرض غرفة الإقصاء الذي يُقام يوم السبت المُقبل في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن هذا النزال سيكون الأول بين الرجلين بعد إلغاء اللقاء الأول بينهما الذي كان من المُفترض إقامته في عرض راسلمينيا 36 بسبب مخاوف فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

جولدبيرج: تركيزي مُنصب على مُواجهة رومان رينز

ويرى جولدبيرج أن بول هيمان والأخوين أوسو قد يُشكلوا عاملاً حاسماً في المُباراة في حالة التدخل أثناء النزال، ولكنه شدد على أن تركيزه مُنصب على مُواجهة رينز.

وقال جولدبيرج، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”حسناً دعونا نقول بإني لست مُهتماً بشيء سوى رومان رينز، هو يحمل علامة الهدف على وجهه الآن وأنا أتطلع مُباشرة إلى ذلك، أي شيء آخر هو تشتيت للانتباه”.

وأوضح أيقونة المُصارعة الحرة :”يجب أن اعتني برومان رينز، لست قلقاً بشأن هيمان أو الأخوين أوسو، بوضوح يُمكن أن يُشكلوا عاملاً حاسماً في اللقاء”، وتابع :”عيني وتركيزي حالياً على رومان، لذا أنا لا أفكر في أي شيء سواه”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ريال مدريد يستقر على رحيل مودريتش

مدرب نهضة بركان يريد مُفاجأة الزمالك بـ3 نجوم في نهائي الكونفدرالية

ليفربول يُحدد لاعب مُتألق لتعويض رحيل صلاح المُحتمل للدوري السعودي

الترجي يستعد بقوة لموقعة نهائي أفريقيا ضد الأهلي

إنزاجي يحدد موعد تمديد عقده مع إنتر ميلان

حكم إسباني يدير مباراة الكلاسيكو بين النصر والهلال.. خاص

الأكثر قراءة