الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم WWE يستفز رومان رينز بتصريحٍ ناري

محمد مصطفى

05:51 08/02/2022

سبورت 360- وجه مات ريدل، نجم اتحاد WWE، تحدياً استفزازياً لأسطورة المُصارعة الحرة رومان رينز حامل حزام يونيفرسال في الاتحاد.

وسبق لريدل أن دخل في مُواجهات استفزازية سابقة يتذكرها عُشاق المُصارعة حول العالم، ومن بينها صراعه مع جولدبيرج وبروك ليسنر.

رومان رينز يرد رداً نارياً على تحدي ريدل

ونقل تقرير نشره موقع sportskeeda تصريحات لريدل قال فيها :”هذا ليس قلة احترام لرومان، ولكنه يبدو مثل سويلا فيلا (فريق موسيقي)”.

وتابع رسالته النارية لرينز قائلاً :”انت ذو صلة بموسيقى الروك، اصمت، أنا لست مُعجباً، يُمكنني هزيمتك في قتالٍ حقيقي، لذا اصمت”.

واشتعلت الأجواء أكثر برد رينز الناري عليه، حيث قال تعليقاً على كلماته :”لا أعتقد أنه جاهز لي بعد، لقد هززت ريشه بعض الشيء وهو طاووس، وهو لم يُعجبه الأمر، سأحاول لاحقاً”.

وسيكون من المُثير مُتابعة مسلسل الاستفزاز المُتبادل بين نجمي الاتحاد الأشهر، ولم يتواجه المُصارعان بعد على الحلبة ولكن في المُستقبل قد يفتح الاتحاد الباب أمام هذا الصراع التنافسي الناري.

وينتظر عُشاق المُصارعة مُتابعة الحلقة التالية من صراع رومان رينز ضد بروك ليسنر خلال عرض راسلمينيا الذي يُقام إبريل المُقبل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

يوفنتوس ينقذ موسمه بالتتويج بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا

مانشستر يونايتد يعود لسكة الانتصارات من بوابة نيوكاسل

تشيلسي يعود من ميدان برايتون بانتصارٍ مُستحق ‏

كاف يتغزل في الأهلي قبل النهائي: ملك أفريقيا لا يعرف سوى الذهب

تشافي سيمونز يسير على طريق العودة إلى برشلونة

نسور الأهلي تستعد للفوز باللقب 12 بأبطال أفريقيا.. فيديو

الأكثر قراءة