الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب اختيار جون سينا كوجه رئيسي لـ WWE بدلاً من تريبل إتش

حسين ممدوح

20:19 20/01/2022

سبورت 360 – كشف فريدي برينز جونيور كاتب WWE السابق عن سبب اختيار تريبل إتش ألا يكون وجهاً للاتحاد، حيث يُعتقد بأن ذا جيم أراد إنشاء محتوى للبالغين بدلاً من الأطفال.

من ناحية أخرى تم الدفع بجون سينا كوجه أساسي للشركة في العقد الأول من الألفية الحديثة، وبعد بضع سنوات من ظهوره لأول مرة صار الرجل الأفضل في الاتحاد على مدار العقد التالي وفاز بـ16 لقباً عالمياً.

وفي البودكاست الخاص به ناقش فريندي برينز جوينور صعود جون سينا، وصرح بأن تريبل إتش كان لديه الفرصة ليصبح الرجل الأول لكنه لم يكن يرغب في أن ينشئ محتوى للأطفال.

تريبل إتش لم يرد إنشاء محتوى للأطفال

قال فريدي في البودكاست : “كان بإمكان المصارعين الآخرين أخذ هذا الدور، كان بإمكان تريبل إتش ارتداء ذلك التاج، لكنه أراد القيام بأشياء الكبار في الساعة الأخيرة من سماكداون أو رو بدلاً من أن يكون بطل الساعة الأولى الموجهة للعائلة”.

قال فريدي : “كان بإمكان تريبل إتش استغلال هذه الفرصة وكان فينس مكمان سيعطيها له بكل سرور، لكنه اختار عدم القيام بذلك وأخذ جون سينا تلك المهمة على عاتقه”.

رغم ذلك اعترف برينز جونيور بأن احترامه تجاه جون سينا قد زاد بمرور السنوات، وذلك رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت سينا في الاتحاد لكنه استمر بنفس المستويات.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة