الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم WWE السابق يكشف عن نوعية المباراة التي أرادها مع جيف هاردي

حسين ممدوح

19:42 12/01/2022

سبورت 360 – أراد جيف هاردي وكيلر كروس (المعروف أيضاً باسم كاريون كروس) مواجهة بعضهما البعض في مباراة سلالم في عرض WWE اكستريم روولز لعام 2021.

خسر كروس مباراة مدتها 100 ثانية ضد جيف هاردي في أول ظهور له في قسم رو في يونيو الماضي، ثم تواجها مرتين جديدتين في أغسطس وفاز كروس في كلتا المباراتين.

وفي حديثه على insight مع كريس فان فليت كشف بل NXT السابق أنه هو وهاردي كانا يريدان أن يؤدي الخلاف بينهما إلى مباراة سلالم متميزة في ذلك العرض.

كاريون كروس: كنا نريد مباراة خاصة في اكستريم روولز

قال كاريون كرويس : “كنت أتمنى أن يشاهدنا المزيد من الأشخاص، فإذا نجحنا في الحصول على مباراة سلالم في اكستريم روولز كنا سنحقق هذا الهدف، كنا سنظر لكم يا رفاق شيئاً لم ترونه منذ وقت طويل”.

أصبح جيف هاردي دائماً مشهوراً بهذه النوعية المثيرة من المباريات التي يتم بها استخدام الطاولات والسلالم والكراسي، واشتهر بالتنافس إلى جانب شقيقه مات هاردي أمام دادلي بويز وأمام فريق إيدج وكريستيان في بداية العقد الأول من الألفية الحديثة.

لم ينجح كاريون كروس من الحصول على هدفه وأمنيته بالعمل مع جيف هاردي في مباراة من تلك النوعية، حيث تم تسريح كروس في نوفمبر 2021 بعد ما يقرب من عامين مع الشركة، ثم غادر جيف هاردي اتحاد WWE كذلك بعد فترة وجيزة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

حقيقة استمرار الحائلي وتراجع ناظر عن الترشح لرئاسة الاتحاد

الاتحاد يقترب من ثلاثي أرجنتيني ناري

تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد

رد فعل جاياردو بعد إبلاغه بقرار الرحيل عن الاتحاد

تشكيل يوفنتوس وأتالانتا المتوقع في نهائي كأس إيطاليا اليوم

إيرلينج هالاند يتجاوز أرقام ديفيد بيكهام في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة