الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة خطيرة تلحق بدرو ماكنتاير في بداية 2022

محمد مصطفى

05:53 06/01/2022

سبورت 360- كان نجم المُصارعة الحرة درو ماكنتاير يعتقد أنه على موعد مع بداية مثالية لعام 2022 بعد انتصاره في عرض Day1، ولكنه لم يكن يعلم أنه سيتعرض لإصابة خطيرة في لحظة غدرٍ غير مُتوقعة.

شارك النجم ماكنتاير في عرض Day1 الذي اختار له القائمون على اتحاد WWE أن يكون في اليوم الأول للسنة الجديدة، ونجح ماكنتاير في هزيمة خصمه مادكاب موس.

ماكنتاير يبدأ السنة الجديدة بالتواء في الرقبة

ولكن موس لم يكن راضياً عن تلك الهزيمة ودبر مع زميله هابي كوربين مكيدة لماكنتاير خلف الكواليس، فقام الرجلان بالانقضاض عليه أثناء حديثٍ تلفزيوني كان يُجريه.

وانهال الثنائي على ماكنتاير بالضرب، واستخدما كرسياً حديدياً للاعتداء عليه بقوة كبيرة، ويبدو أن عنقه تعرض للإيذاء بعد هذا الهجوم غير المُتوقع.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد WWE تغريدة عبر تويتر كشف فيها الحالة الصحية لماكنتاير، وتبين أن النجم يُعاني من التواء في الرقبة، فضلاً عن كدمات شديدة.

ولفت الاتحاد إلى أن ماكنتاير سيخضع لتقييم طبي إضافي، فضلاً عن المُتابعة مع أخصائي لجراحة العظام.

يُذكر أن درو ماكنتاير له تاريخ من الخصومة التنافسية مع الثنائي موس وكوربين، ولكن كان بجواره حينها جيف هاردي الذي تم تسريحه قبل عدة أسابيع.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موقف الأهلي من ضم بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد

اشتباك بين الشرطة وجماهير الترجي قبل مباراة الأهلي

ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو

ثنائي الهلال الأجنبي يرحل في الصيف.. وإعادة تسجيل نيمار

كولر في حيرة بسبب خط وسط الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة