الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة نارية من درو ماكنتاير عن تسريح جيف هاردي من WWE

محمد مصطفى

04:26 02/01/2022

سبورت 360- خرج درو ماكنتاير، نجم المُصارعة الحرة، عن صمته حيال تسريح زميله جيف هاردي من اتحاد WWE بعد تدهور علاقته بالاتحاد.

وكان ماكنتاير حاضراً في النزال الأخير لهاردي الذي خرج منه بحالة صحية سيئة ظهرت للجميع، وذكرت تقارير أن تسريحه جاء بعد أيام قليلة من ذلك النزال ونتيجة له.

ماكنتاير: أتمنى الخير لهاردي..وما يُقال عبر الإنترنت ليس حقيقياً

وقال ماكنتاير، في تصريحات نقلها موقع  sportskeeda، إن تداول الأخبار والتعليق عليها عبر الإنترنت يصل بها لتحليلات غير حقيقية، وأضاف :”كل ما سأقوله في هذا الشأن بأني أريد الخير لهاردي وأن يكون في حالة صحية طيبة”.

وأكمل أيقونة المُصارعة الحرة حديثه بالقول :”طالما كان جيداً، وطالما كانت حالته الصحية طيبة، فإنه سيكون سعيداً مع عائلته، وبالتالي سأكون أنا سعيداً”.

وأشارت تقارير محلية أن قرار الاتحاد بالتسريح جاء بعد رفض هاردي الخضوع لبرنامج تأهيل لعلاج الإدمان الذي كان له تأثير سلبي على حالته الصحية، وعبر عدد من نجوم المُصارعة عن تضامنهم مع الأسطورة الذي صنع شعبية كبيرة بين مُتابعي الرياضة حول العالم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

برشلونة يُمهد سبيل الوصول لتشافي سيمونز

 كايزر تشيفز يريد استغلال أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

ربيعة: الترجي قوي على أرضه.. ونعرف سيناريو النهائي.. فيديو

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

رسمياً..مبابي يقود تشكيلة فرنسا في يورو 2024‏

شاهد.. الشحات: نسعى لهزيمة الترجي بنتيجة كبيرة

الأكثر قراءة