الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليسنر يُساعد غريمه رومان رينز لهزيمة سامي زين !

محمد مصطفى

03:50 07/12/2021

سبورت 360- ساعد بروك ليسنر، نجم المُصارعة الحرة، غريمه رومان رينز لهزيمة مُنافسه سامي زين في عرض سماكادون الذي أقيم قبل عدة أيام في سان أنطونيو بتكساس.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن ليسنر أجبر سامي زين على مُواجهة غير مستعد لها أمام رومان رينز في هذا العرض، على الرغم من أنه كان يستعد لمُواجهته على لقب the Universal Championship في عرض Day 1 الذي يُقام في بداية العام الجديد 2022.

ليسنر يُمهد الطريق لنزال ناري مع رومان رينز

وقال ليسنر في إطار محاولة إقناع زين بمُواجهة رينز في هذه الليلة إنه سيكون في صفه خلال النزال، قبل أن يُهدده مُستخدماً قوته مُطالباً إياه بالالتزام بطلبه.

وأشار التقرير إلى أنه وقبل المُواجهة التي أجبر على دخولها سامي زين تم الإعلان أن الفائز سيُواجه بروك ليسنر في عرض Day 1 الذي يُقام في أتالانتا بجورجيا.

وأظهر العرض دخول ليسنر للحديث مع سامي زين على الحلبة قبل أن يعتدي عليه بالضرب المُبرح حتى سقط على الأرض لتمهيد الطريق أمام غريمه رومان رينز الذي واجه خصماً مُنهكاً فأنهى النزال سريعاً وسط ترقب للمُواجهة المُرتقبة المُقبلة بين الغريمين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

الأكثر قراءة