الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة المُصارعة الحرة يتحدى رومان رينز بتصريحٍ ناري

محمد مصطفى

03:52 29/11/2021

سبورت 360- عبر جيف هاردي، أسطورة المُصارعة الحرة، عن رغبته في تحدي رومان رينز حامل حزام WWE Universal الذي لم يهزمه أحد منذ ما يزيد عن العام.

وكان رينز قد نجح في الفوز بالحزام المرموق في عالم المُصارعة في أغسطس 2020، ومنذ ذلك الحين لم ينجح أحد في انتزاع اللقب منه رغم مُنافسته لعدد من نجوم الرياضة مثل إيدج وجون سينا.

هاردي: أريد تحطيم أسطورة رومان رينز !

وقال هاردي، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”المُنافس الذي أريد مُواجهته؟ لقد تحدثت كثيراً عن ذلك مؤخراً، رومان رينز”، وتابع قائلاً :”لقد أزعجوني، هو يتحدث دوماً عن كونه القائد (The Head of the Table)، وأريد أن أكسره”.

ويحتفظ رومان رينز بلقبه لمدة تزيد عن 450 يوماً حتى الآن، وكان آخر ضحاياه هو بيج إي الذي هزمه في عرض Survivor Series 2021، بعد نزالٍ قوي.

وسينتظر عشاق المُصارعة الحرة معرفة المُنافس المُقبل لرينز، وفي حالة تحقيق المُواجهة الحلم سيكون النزال هو الأكثر مُتابعة منذ فترة بعيدة نظراً للقيمة الكبيرة التي يمتاز بها المُصارعان.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

إيرلينج هالاند يتجاوز أرقام ديفيد بيكهام في الدوري الإنجليزي

رونالدو يطلب من النصر التعاقد مع برونو فيرنانديز بأي ثمن

شكوك حول المدرب البريطاني المرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

الكشف عن مكان معسكر الهلال الخارجي بقيادة جيسوس

ريال مدريد يؤجل حسم مصير كروس ومودريتش

مفاجأة حول رئيس النصر القادم.. السويلم يدعمه

الأكثر قراءة