الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب مُثير لعودة بروك ليسنر المُبكرة لعروض سماك داون

محمد مصطفى

05:03 16/11/2021

سبورت 360- كشف ديف ملتزر، الصحفي المُهتم بشئون المصارعة الحرة، عن السبب وراء العودة المُبكرة للنجم بروك ليسنر لعروض سماك داون.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن ليسنر سيعود إلى عرض سماك داون يوم 10 ديسمبر المُقبل في لوس أنجلوس، ونظراً لأنه موقوف حالياً من WWE فإن عليه أن يشترى تذكرة للظهور.

خطط FOX تُعجل من عودة ليسنر

وقال ملتزر، في تصريحاته التي نقلها التقرير، :”ليسنر سيعود في عرض سماك داون يوم 10 ديسمبر في لوس أنجلوس، الفكرة أن عليه شراء تذكرة في جانب الحلبة”.

وتابع الصحفي الموثوق في أخبار المُصارعة الحرة حديثه بالإشارة لسبب العودة المُبكرة، وقال عن ذلك :”هذه العرض كبير لأنه يُقام في المدينة التي تُمثل مركزاً لشبكة FOX، وليسنر من بين الناس الذي يحظى باهتمام الناس”.

ولفت التقرير إلى أنه كان من المُتوقع أن تتأخر عودة ليسنر للعروض بعد الإيقاف الذي تعرض له، وكان من المُنتظر أن يتأخر ظهوره إلى ما بعد بداية السنة الجديدة 2022.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ماذا قدم نجمي خط وسط الأهلي والترجي قبل النهائي الأفريقي؟

النصر يستهدف التعاقد مع نجم الاتحاد في الصيف

أرقام إمام عاشور ضد دينامو الترجي قبل نهائي أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع القادسية لضم أبو الشامات

هيمنة ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا على المرشحين لجوائز الدوري الإسباني

نهضة بركان يُجهز نجمه الذي تسبب في هزيمة الزمالك لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة