الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيث رولينز يتفاخر بنفسه بعد اختياره قائداً لفريق RAW

حسين ممدوح

19:58 10/11/2021

سبورت 360 – انتقل المصارع سيث رولينز إلى تويتر بعد نهاية عرض رو، للتعليق على العرض وعلى بيكي لينش وعدد من الموضاعات المختلفة، وعبّر عن سعادته بكونه قائد العلامة التجارية الحمراء في عرض Survivor Series.

تفاخر بطل WWE العالمي بإنجازاته وبحبه لعرض رو، وافتخر بكونه المنافس الأول على لقب الاتحاد، كما احتفى ببطلة قسم السيدات وهي زوجته بيكي لينش.

لم يتوقف نجم رو عند هذا الحد واختتم تغريدته الكتابة عن عدم قابليته للمس داخل الحلبة: “أنا أكره كرة القدم..ولكني أحب رو، فهذا العرض ملك لي..يا له من فوز لي، فأنا المنافس الأول وقائد فريق رو..ولا يمكن المساس بي أو إزعاجي”.

سيث رولينز: رو أصبح عرضي الخاص

أنهى سيث رولينز عداءه التاريخي مع إيدج، ويركز سيث رولينز الآن على عرض Survivor Series القادم، بعد أن واجه إيدج في عرض سمرسلام.

فاز إيدج مرة أخرى على رولينز في عرض كراون جول، في مباراة Hell in a Cell ليضع حداً لخلافاته الشهيرة مع رولينز.

سيقود رولينز فريق رو في هذا العرض، وسيكون مكوناً من بوبي لاشلي، ري ميستريو، كيفين أوينز ، فين بالور، بينما تضم تشكيلة ماك داون كلاً من درو ماكنتاير، جيف فاردي، وكينج إكزافيير وودز، سامي زين وبارون كوربين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

تقارير: تياجو موتا تم عرضه على برشلونة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة