الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيدج يكشف سبب ارتياحه للسفر إلى السعودية في عرض كراون جول

حسين ممدوح

23:42 05/11/2021

سبورت 360 – كان المصارع الخبير إيدج جزءاً من مباراة ملحمية Hell in a Cell والتي لُعبت في عرض كراون جول الممتاز، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الفائت.

بدأ التنافس بين الاثنين في الصيف الماضي واستمر حتى عرض الشهر الماضي في السعودية، ولاقت المباراة ردود فعل إيجابية للغاية، وأوضح إيدج أنه كان متحمساً بالفعل للمنافسة في العرض الذي أقيم في مدينة الرياض.

وفي مقابلة أخيرة تحدث إيدج أنه لم يكن حريصاً جداً على السفر للمشاركة في العرض، ولكنه تحمس بعد أن علم بأن جيسكا كار هي الحكم.

إيدج سعيد بإدارة المباراة من قبل جيسيكا كار

قال إيدج في البودكاست : “لم أكن حريصاً جداً، ولكنهم تحدثوا وقالوا أنهم بحاجة إليّ هناك، ولكنني أحببت تواجد الحكم جيسكا كار وهي تدير مباراة بين رجلين”.

استطرد: “يمكنني أن أعود لفتياتي ذات يوم وأخبرهم أنني ذهبت إلى هناك وأننا فعلنا شيئاً رائعاً بتواجد امرأة تدير صراعاً بيننا..كان رائعاً أن يحدث ذلك”.

وتمت إقامة عدد من المباريات النسائية في العرض الأخير لكراون جول، وبعد لقائه الملحمي مع سيث رولينز قام إيدج بتقديم التهنئة لجيسيكا كار لأنها أصبحت أول امرأة تدير مباراة Hell in a Cell في تاريخ اتحاد WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة