الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

براون سترومان يتحدى براي وايت في قتال

حسين ممدوح

20:29 07/10/2021

سبورت 360 – بعث برون سترومان نجم WWE السابق لرسالة إلى براي وايت ليعلن عن رغبته في تحديه وخصوصاً وأنهما أصدقاء في الحياة الواقعية.

قام اتحاد WWE بتسريح برون سترومان البطل العالمي السابق في يونيو، وذلك بعد شهرين فقط من تسريح براي وايت أيضاً رغم كونهما اثنين من أكثر المصارعين إثارة لاهتمام المتابعين.

وفي مقابلة مع Control Your Narrative أجاب سترومان عن المصارع الذي يريد تحديه في الفترة القادمة.

سترومان يؤكد قيمة براي وايت في مسيرته

رد سترومان قائلاً : “لا أعرف إذا ما كان شخصاً واحداً..أعتقد أن أي شخص لديه شئ بداخله يحتاج أن يعبر عنه..وأعتقد أن براي وايت هو واحد من هؤلاء الذين جعلوني أرى أشياءاً لم أتخيل رؤيتها مطلقاً”.

استطرد سترومان : “لقد منحني هدية من كوني الأب الروحي للعديد من الأشخاص إلى أن أصبح اشبه بابنه.. ويندهام “يقصد براي وايت” أنا في انتظارك يا أخي”.

ظهر براون سترومان في قائمة WWE الأساسية قبل 6 سنوات كأحد أعضاء عائلة براي وايت، وعملا معاً كفريق ثنائي وبعد أن تم الانفصال عمل براون سترومان كنجم فردي وأظهر أداءاً جيداً للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة