الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينس مكمان يختار النجم القادم لـ WWE

حسين ممدوح

01:41 18/09/2021

سبورت 360 – يبدو أن فينس مكمان اختار بالفعل نجماً شاباً ليكون النجم الكبير القادم في اتحاد WWE ، وحسب التقارير فإن فينس مكمان ينظر إلى فون فاجنر من قسم NXT على أنه المصارع الذي يمكنه أن يصبح متواجداً في راسلمانيا في المستقبل.

أفيد أن كال بلوم المعروف الآن باسم فون فاجنر في NXT قد أثار إعجاب فينس مكمان وقد شبهه بالمصارع الكبير إيدج، على الرغم من أنه مازال في بداياته.

وقد كانت إدارة الاتحاد سعيدة جداً بظهور فاجنر لأول مرة في نيكست حيث تواجد في محل كايل أوريلي في الحدث الرئيسي ويراه رئيس الاتحاد قابلاً للتور.

فون فاجنر مستعد للدفعة من WWE

فون فاجنر هو ابن المصارع المخضرم ونجم دبليو دبليو إي السابق واين بلوم، والذي كان جزءاً من الشركة منذ عام 2019 عندما وقع على عقد الانضمام.

ظهر بلوم على سماكداون في عام 2020 وحقق تطوراً كبيراً حسب فينس مكمان، ومع ذلك وبعد عدم ظهوره على الشاشة لأكثر من عام يبدو أنه مستعد أخيراً للحصول على دفعة كبيرة في NXT.

يريد فينس مكمان أن يبدأ بدفع المواهب الشابة إلى الأمام وأن يظهروا أكثر على شاشة العرض مثل فاجنر برون براكر و B-Fab لكي يظهروا مهاراتهم لجمهور أكبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة