الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فلير يكشف إجراء WWE الخاص تجاهه خلال عروضه الأخيرة

محمد مصطفى

05:30 02/09/2021

سبورت 360- كشف ريك فلير، أسطورة المُصارعة الحرة، تفاصيل مُثيرة عن سلوك اتحاد WWE تجاهه خلال آخر عروضه التلفزيونية التي ظهر فيها.

وكشف فلير أن الاتحاد منعه من صعود الدرج الخاص بالحلبة خلال إطلالاته الأخيرة المُتلفزة، وذلك لأسباب تتعلق بمُعاناته الصحية الكبيرة.

ريك فلير..اسم عريق في تاريخ المُصارعة الحرة

وأشار تقرير لموقع sportskeeda إلى أن  فلير عانى خلال حياته من عدة مشاكل صحية ومنها مُعاناته من الفشل الكلوي، ومشاكل في الجهاز التنفسي، والتهاب رئوي، وذكر التقرير أن عائلة فلير في 2017 تم إبلاغها أن نسبة نجاته لا تتعدى 20%.

وكان فلير قد غادر الاتحاد في الثالث من أغسطس الماضي، وذلك بعد طلب تسريحه من الشركة، ووجه فلير الشُكر لفينس مكمان و تريبل إتش وآخرين خلال خطبته في حدث the NWA 73 event.

وذكر التقرير أن فلير ليس وحده من فُرضت عليه محظورات لأسباب تتعلق بالأسباب الطبية، فسبقه لذلك أيقونة المُصارعة جيري لاولر الذي تعرض لأزمة قلبية في 2012 على طاولة التعليق بعد تنافسه في عرض WWE RAW، وذكر لاولر أن الاتحاد رفض عودته للتنافس من جديد بناء على نصيحة الأطباء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة