الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لمُشجعي بيج إي بخصوص خطط سمرسلام 2021

محمد مصطفى

04:17 12/08/2021

سبورت 360- انتظر مُشجعو نجم المُصارعة الحرة بيج إي أن يُشارك في عرض سمرسلام 2021 بعد أيام، وأن يُنافس بقوة على لقب بطل العالم.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن مُتابعي المُصارعة عليهم مُواصلة الانتظار لمُتابعة خطوة بيج إي المُقبلة بعد الفوز بعرض Money In The Bank ، ويترقب مُشجعوه أن يُنافس على لقب بطل العالم أو بطل اتحاد WWE.

بيج إيه فاز بعرض Money In The Bank في انتظار الخطوة التالية

 وأشار التقرير إلى أن اسم بيج إي ليس مُدرجاً في خطط عرض سمرسلام هذا الاسبوع، وهو الأمر الذي قد يتغير خلال الأيام القليلة المُقبلة قبل العرض.

وذكر التقرير أن التكهنات لاتزال تدور حول تاريخ وهوية المُصارع الذي سيُفعل حياله بيج إي العقد الذي فاز به في عرض Money In The Bank، ولكنه أشار إلى أنه يميل لمُواجهة بطل حزام Universal رومان رينز.

وبالتأكيد فإن الخيارات تبقى مُتعددة، فمن المُمكن أن يخوض بيج إي نزاله المُرتقب ضد بطل اتحاد WWE بوبي لاشلي، ومن المُمكن أن يُواجه جولدبيرج الذي يملك فرصة ليكون البطل الجديد للاتحاد في عرض سمرسلام المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة