الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد.. مايويذر يفشل في القضاء على لوجان بول في نزال الملايين

حسين فاروق

11:21 07/06/2021

سبورت 360 – لم يكن الملاكم الكبير المعتزل فلويد مايويذر قادرًا على القضاء على خصمه لوجان بول في نزال الملايين ، حيث استمرا معا في نزال قوي لمدة 8 جولات كاملة. داخل ملعب هارد روك في ميامي جاردنز بولاية فلوريدا.

كان من المعروف في بداية معركة الملايين بين فلويد مايويذر ولوجان بول أنه لن يتم الإعلان عن فائز إذا قطعت المواجهة مسافة حتى النهاية . من المحتمل ألا يأخذ هذا الأمر شيئًا بعيدًا عن بول ، الذي يمكنه أن يدعي شيئًا من النصر المعنوي بعد أن تمكن من الاستمرار في جميع الجولات الثماني مع أحد أعظم الملاكمين على الإطلاق في المواجهة التي اقيمت فجر اليوم الاثنين.

من الواضح أن مايويذر كان المقاتل الأفضل ، كما كان متوقعًا ، لكن بول استخدم ميزته الضخمة في الطول والوزن للاعتماد عليها ضد مايويذر وتجنب التقاط أكثر من لكمة قاضية أو اثنتين في وقت واحد أمام بطل العالم السابق .

قال مايويذر بعد القتال: “لقد استمتعت.. عليك أن تدرك ان عمري لم يعد 21 عامًا ، لكن من الجيد أن أتحرك مع هؤلاء الرجال”.

كان مايويذر شديد الحذر في وقت مبكر ، حيث كان يتطلع إلى معرفة ما جلبه بول إلى الحلبة ومحاولة أيضا تجنب أي لكمات من نجم يوتيوب لوجان بول.

دخل بول الحلبة وهو وزنه أكبر بمقدار 16 كيلوغراما عن مايويذر وطوله يزيد بمقدار 15.2 سنتيمتر عن خصمه بطل العالم السابق، وليس ذلك فقط، بل أن بول يصغر بـ 18 عاما عن مايويذر الذي يبلغ من العمر 44 عاما.

كيف سار القتال بين فلويد مايويذر ولوجان بول؟

بعد أن لعب بشكل حصري تقريبًا في الدفاع في الجولة الثانية ، قام مايويذر أخيرًا بتحويل الهجوم في الجولة الثالثة ، حيث افتتح ببعض الخطافات اليسرى النظيفة التي هزت رأس بول للخلف واختلطت في الجانب الأيمن العرضي.

على الرغم من أن “مايويذر” بدأ في العثور على مساحة لتسديد لكمات نظيفة ، فكلما بدا أن مايويذر يسير على الطريق الصحيح ، كان بول ينتزع ثقله ويخنقه ويتسم بالرشاقة ، مما يجعل مايويذر تحمل ثقله.

قال مايويذر: “إنه أفضل مما كنت أعتقده.. بقدر ما هو مع الكبار ، أصحاب الوزن الثقيل؟ سيكون الأمر صعبًا. لكنه منافس قوي وعنيف”.

بدا بول متعبًا مع امتداد الجولات ، وخسر ما لديه من لكمات وسكب عرقًا بينما كان ينفض اللكمات التي كان مايويذر في الغالب قادرًا على تجنبها بسهولة بينما اختار رمز الملاكمة نقاطًا لهبوط لكمات معينة مستهدفة.

على الرغم مما كان يمكن أن يكون خسارة واضحة لو كان القضاة حاضرين ، كان بول مبتهجًا بعد أن وصل إلى الثماني جولات كاملة.

قال بول: “اللعنة ، يا رجل ، لا أريد أن يخبرني أحد بأن أي شيء مستحيل مرة أخرى.. حقيقة وجودي هنا مع أحد أعظم الملاكمين في كل العصور تثبت أن الصعاب يمكن التغلب عليها.”

استقطبت المعركة صيحات الاستهجان من الجماهير في بعض الأحيان ، مع رغبة الحاضرين في إنهاء المواجهة بالضربة القاضية ، لكن هذا المستوى من الحركة لم يأت أبدًا ولم يظهر أي من الرجلين مصابًا بأذى خطير في أي وقت من المواجهة.

بدا أن بول يشارك بعض الأسئلة التي طرحها المشجعون حول مدى جدية مايويذر في التعامل مع المعركة.

قال بول: “أعني ، أنت لا تعرف أبدًا هذا الرجل.. سأعود إلى المنزل وأنا أفكر .. هل سمح لي فلويد بالبقاء على قيد الحياة؟ ” إنه لشرف كبير أن أشارك الحلبة معه.. هذا هو أروع شيء على الإطلاق “.

لاحظ مايويذر ، 44 عامًا ، بعد ذلك أنه بالتأكيد لن يقاتل بشكل احترافي مرة أخرى و “على الأرجح” لن يكون لديه مواجهة استعراضية أخرى.

قال مايويذر: “لا يمكن لأطفالك أن يأكلوا الإرث. يمكنهم أن يأكلوا من الأموال. أنا أؤمن ببناء ثروة للأجيال. هذا هو الشيء المهم بالنسبة لي”.

وقال ستيفن اسبينوزا رئيس شوتايم سبورتس بعد المباراة “قد تكون هذه آخر مرة نراه في الحلبة. سواء أعجبك النزال أم لا ، سواء كنت توافق عليه أم لا ، امنح هذا الرجل حياته بعيدا عن الملاكمة اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة