الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نهاية مثيرة للجدل في عرض WWE سماك داون

حسين فاروق

12:05 05/06/2021

سبورت 360 – بدأ فريق الأوسوز مواجهة سماك داون مع نزال لقب الزوجي ضد حامل اللقب فريق الميستريوز”ري ودومينيك ميستريو”.

قبل المواجهة تلقى الأوسوز تعليمات صارمة من زعيمهم القبلي ، رومان رينز ، للفوز بالمواجهة.

لسوء حظ فريق الأوسوز ، لم يحدث ما رغب فيه رومان رينز ، لأن النهاية المثيرة للجدل التي تنطوي على تحكيم مشكوك فيه سلبتهم لقب زوجي سماك داون.

كانت المواجهة نفسها نموذجا رائعًا لمصارعة فريق الزوجي ، حيث قدم كل من فريقي الأوسوز والميستريوز مباراة جيدة. في بعض الأحيان بدا الأمر كما لو أن الميستريوز كانت لها اليد العليا ، لكن بدا أن أبطال فريق الزوجي كانوا أكثر اهتمامًا.

بدا الأمر وكأن جيمي أوسو سيوجه الضربة النهائية إلى الميستريوز بعد سلسلة من الركلات الخارقة. ومع ذلك ، عندما حاول ذا أوسوز ذلك ، رد دومينيك بانعكاس سريع. هنا فشل الحكم في رؤية كتف جيمي ترتفع قبل العد الثلاثة.

من الواضح أن هذا تسبب في غضب الأوسوز الذين حاولوا إبلاغ الحكم ، لكن قواعد WWE تشير إلى أن قرار الحكم نهائي. أصيب جيمي وجاي بخيبة أمل بالتأكيد ، لكن لم يكن أي منهما أكثر غضبًا من ابن عمهما رومان رينز.

رومان رينز يتدخل 

إن غضب رومان رينز ليس شيئًا يحب الناس رؤيته ، وخاصة عائلته. أوضح بطل WWE العالمي أنه يتوقع الفوز. لسوء الحظ ، فشل الأوسوز في ذلك.

بعد المباراة ، خاطب رينز أبناء عمومته وأوضح أنه يتعين عليهم إصلاح خطأهم.

ثم هرع الأوسوز إلى آدم بيرس وسونيا ديفيل حيث ذكروا قضيتهم. قال مسؤولو WWE إنهم سيأخذون الأمر قيد المراجعة ، وبعد فترة وجيزة قابلوا الميستريوز لإبلاغهم أنه سيتعين عليهم الدفاع عن ألقابهم في مباراة إعادة الليلة.

من الواضح أن الأوسوز سوف يتطلع إلى الفوز بالمواجه في المرة الثانية ، خشية أن ينسى ما قاله رومان رينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

الأكثر قراءة