الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتحاد WWE يعلن قواعد السلامة لمواجهة الكورونا في راسلمينيا 37

حسين فاروق

17:06 05/04/2021

سبورت 360 – أصدرت WWE قائمة بالقواعد التي يجب الالتزام بها من قبل جميع الجماهير التي ستحضر عرض راسلمينيا 37 من أجل السلامة من فيروس كورونا COVID-19.

وفقًا لموقع Wrestling Observer Newsletter ، تم تمرير مجموعة من ستة قواعد محددة لأولئك الذين سيحضرون أكبر عرض مصارعة تقدمه wwe.

تتراوح هذه القواعد من التعليمات البسيطة المتعلقة بارتداء الأقنعة داخل الملعب ، إلى قانونية بعض الظروف التي قد تنشأ نتيجة لحضور الحدث.

اللائحة الكاملة التي وضعتها WWE

*الأقنعة مطلوبة في جميع الأوقات ما لم تكن جالسًا في مقعدك تأكل أو تشرب .

*لا يُسمح لك بالتجمع في الأماكن المشتركة مع أشخاص في أماكن مثل الردهة .

*ستكون جميع معاملات الطعام والشراب غير نقدية. سيكون لديهم ماكينات صراف آلي عكسية لاستخدامها إذا كان لديك نقود ، يمكنك وضع النقود في الجهاز وستمنحك بطاقة خصم يمكنك استخدامها.

*لا يُسمح بأكياس في الملعب

* يجب عليك التوقيع على عدم تحمل WWE أو ملعب ريموند جيمس ، مدينة تامبا وأي شخص آخر غير مسئول إذا أصيبت بفيروس كورونا في العرض ، حتى لو كان ذلك بسبب إهمال أي من تلك الأطراف.

*هذا الإقرار بعد التحمل قياسي في جميع المجالات هذه الأيام وغيرها من الأحداث المتعلقة بالحدث.

مع استعداد الجماهير للعودة إلى حدث WWE لأول مرة منذ بداية الوباء ، من المؤكد أن الحاضرين سوف يتطلعون إلى الالتزام بهذه القواعد بأكبر قدر ممكن ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع براسلمينيا على أكمل وجه.

حضرت WWE منافسة سوبر بول Super Bowl للتحضير لقواعد السلامة من فيروس كورونا في راسلمينيا.

مرة أخرى في فبراير ، أفيد أن ممثلين من WWE كانوا حاضرين في ملعب ريموند جيمس في مسابقى Super Bowl ، لتدوين ملاحظات حول كيفية تحسين لوائح السلامة لمواجهة فيروس كورونا في عرض راسلمينيا 37.

نظرًا لأن الاستاد سيستضيف أيضًا راسلمينيا ، فمن المفهوم لماذا كان WWE يتطلع إلى التقاط بعض المؤشرات من روعة كرة القدم المعترف بها عالميًا.

مع إصدار هذه القواعد الجديدة ، يبدو أن WWE يبذل قصارى جهده لضمان استعداد الجماهير للحفاظ على أنفسهم والآخرين بأمان قدر الإمكان في راسلمينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة