الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض غرفة الإقصاء .. مؤامرة ضد النجم درو ماكنتاير

حسين فاروق

10:03 22/02/2021

سبورت 360- قدم عرض غرفة الإقصاء الليلة للمشاهدين نتيجة مفاجئة. صرف ذا ميز حقيبة موني إن ذا بنك وأصبح بطل WWE الجديد.

استفاد ميز مما فعله بوبي لاشلي ، الذي هاجم درو ماكنتاير بشراسة بعد دفاعه الناجح عن لقبه داخل غرفة الإقصاء.

حجزت WWE للجماهير مواجهة غرفة الإقصاء التي بدأت مع راندي أورتن وجيف هاردي ، وبالتالي القضاء على نظريات المعجبين بعودة ذا فيند للانتقام من راندي أورتن.

دخل ماكنتاير بعد ذلك ، تلاه كوفي كينجستون ، الذي حصل على هجوم مفاجئ من أورتن بسرعة نسبيًا ، مما أدى إلى إقصائه من المواجهة، ضرب أورتن RKO على كينجستون وهاردي قبل مغادرة القفص.

أي جي ستايلز ، الذي رأى الفرصة من داخل الكبسولة الخاصة به ، طلب من أوموس( البودي الجارد الخاص به) أن يمزق اللوحة حتى يتمكن من وضع دائرة حول الغرفة والدخول إلى المواجهة من خلال الباب. حاول تثبيت هاردي وكينجستون ، لكن كلاهما انطلق بعيدا.

دخل شيمس إلى الغرفة أخيرًا وحصل على الإقصاء التالي للمباراة ، وضرب كينجستون بركلة بروج عنيفة.

كانت عمليات التصفية النهائية للمواجهة فريدة من نوعها. ضرب هاردي ستايلز بقنبلة سوانتون ولكن على الفور أصيب بركلة كليمور ، مما أدى إلى القضاء عليه.

سيضرب شيمس لاحقًا ماكنتاير بركلة بروغ ، لكن ستايلز تدخل ومنعه، لتشهد نهاية المواجهة محاولة ستايلز لضرب ماكنتاير. ومع ذلك ، قابل ماكنتاير خصمه ستايلز ليحتفظ ببطولة WWE.

ذا ميز في طريق راسلمينيا كبطل WWE

بعد المواجهة ، ضرب لاشلي الحلبة ، ولا يزال غاضبًا من إسقاط بطولة الولايات المتحدة في وقت سابق من المساء. قام بتفكيك ماكنتاير ، مما أدى إلى دخول ميز.

نجح ذا ميز في تحقيق الفوز السهل على ماكنتاير المنهك، ليكون هو بطل wwe الجديد.

قبل ذلك ، شوهد إم في بي وهو يتحدث إلى ذا ميز ويجب على المرء أن يعتقد أنه أبرم صفقة مع بطل WWE الجديد ، والتي يمكن الكشف عن تفاصيلها في ليلة الرو غدا.

لا يقوم إم في بي مطلقًا بأي شيء مجانًا ، ويجب أن تتوقع أن يجمع فريق ذا هيرت بيزنس للنجم ذا ميز عاجلاً وليس آجلاً في ليلة الرو غدا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

الأكثر قراءة