الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رويال رامبل 2021 كان لديها مصارعين فقط تحت 30 عاما

حسين فاروق

10:43 08/02/2021

سبورت 360 – اتحاد WWE هو أكبر اتحاد للمصارعة في العالم ، ولديه قائمة كبيرة من المصارعين تحت تصرفه.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحديث عن كيفية استخدام هؤلاء النجوم البارزين في الشركة ، فإن عددًا كبيرًا من المصارعين الذين يتم دفعهم هم الأكثر خبرة وأولئك الذين قد يكونون أكبر سنًا بقليل.

بالحديث عن رويال رامبل على موقع Wrestling Observer ، أجرى الصحفي ديف ميلتزر مقارنة بين قائمة WWE الحالية التي تم استخدامها في رويال رامبل، وقائمة الاتحاد المنافس AEW ، مما يدل على الفجوة العمرية الهائلة في النجوم التي كان WWE يستخدمها في العروض.

ذكر أن متوسط عمر المصارعين WWE في مواجهة الرويال رامبل الأخيرة للرجال كان 39 عامًا ، وأن متوسط عمر المصارعين في المعركة الملكية في AEW كان 29 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن إيدج ، الذي فاز بمواجهة الرويال رامبل، يبلغ 47 عامًا.

أعمار مصارعي wwe في الرويال رامبل

وقال ميلتزر: “إنه أمر مخيف عندما تقارن من هم على عروض AEW وما هو أعمارهم ، ومن هم على عروض WWE وما هو أعمارهم. متوسط المصارعين في رويال رامبل في wwe كان 39 ، ومتوسط المصارعين في المعركة الملكية في AEW كان 39”

وأضاف: كان لدى الرويال رامبل مصارعان تحت سن 30 ، وهما أوتيس ودومينيك ميستيريو ، وكانا في الحلبة لمدة أقل من ثلاث دقائق. AEW – أعني فقط شابًا تلو الآخر ، لقد حصلت على Jungle Boy الذي يحاولون تحويله إلى نجم ، MJF ، الذي يعد أحد النجوم الرئيسيين ، وأحد أصحاب الكعب العالي في الشركة “.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عمر الكثير من نجوم WWE ، إلا أن إمكانات بعض النجوم في القائمة الرئيسية لا يمكن التنازع عليها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة