الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون سينا الأب يُحذر ماكنتاير من مصير برون سترومان في WWE

محمد مصطفى

05:33 20/12/2020

سبورت 360- وجه جون سينا الأب، والد أسطورة المُصارعة الحرة جون سينا، تحذيراً شديد اللهجة لنجم اتحاد WWE درو ماكنتاير، مُنبهاً إياه من خطورة التحول لنسخة جديدة من برون سترومان.

وقال سينا، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”أعتقد أن ماكنتاير أمامه مُستقبل رائع، فهو يمتلك مظهر جيد، ويفهم العمل، ولكني قلق بشأنه بسبب ما قاموا به مع برون سترومان”.

وأوضح سينا فكرته مشيراً لتراجع شعبية برون سترومان بين الناس قائلاً:”كل ما يُمكنني قوله بأن سترومان ذلك الشخص الرائع تم وضعه على الهامش”.

جون سينا الأب ينصح سترومان بالانضمام إلى AEW

وذكر جون سينا الأب أسباب اعتقاده بخفوت نجم سترومان ذاكراً أن الاتحاد لجأ لتقديم المُصارع ذو البنية الجسدية القوية في شخصية كوميدية، وذلك في مقاطع تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في 2017.

 وشدد سينا على رؤيته بأن لا عودة لسترومان لصورته السابق بعد ذلك التحول، ناصحاً إياه بالتفكير في الانضمام إلى AEW لتكون بذلك بداية انطلاقته من جديد.

ولا يبدو الاقتراح الذي تقدم به جون سينا الأب منطقياً، فمن جانب يرتبط سترومان بعقدٍ طويل الأمد مع WWE، ومن جانب آخر فقد أكد سابقاً على أنه لن يتنافس على الحلبة سوى في WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة