الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد.. سامي زين يثير الفوضى في WWE بعد سماك داون

حسين فاروق

22:08 09/11/2020

سبورت 360- تم الكشف عن برنامج Talking Smack بعد سماك داون الأسبوع الماضي أن بول هيمان قد حل محل سامي زين كمضيف مشارك للبرنامج.

من الآن فصاعدًا ، سيكون هيمان هو المضيف المشارك جنبًا إلى جنب مع المضيفة المشاركة العادية كايلا براكستون.

زين ، الذي علم بهذا بعد وصوله إلى طاولة المقابلة ، انتقد بول هيمان ، كايلا براكستون و WWE. نقل هيمان ، بشكل ملائم ، اللوم إلى براكستون لأنه قال إنها مسؤولة عن إزالة زين من دور المضيف المشارك.

سامي زين غاضب من WWE بعد استبعاده من دور المضيف المشارك في برنامج Talking Smack

دخل زين في محادثة أجراها براكستون وهايمان على Talking Smack وقال: “إسمح لي لثانية واحدة. هل يمكنني معرفة ما يجري بحق الجحيم هنا؟ هل يمكنني معرفة سبب عدم جلوسي على هذا الكرسي وبول هيمان يجلس على مقعدي الآن. لماذا لم يكن المضيف المشارك لـ Talking Smack هو المضيف المشارك لـ Talking Smack الليلة؟ لماذا بطل الشعب ، بطل القارات ، الذي كان لديه عقد للجلوس على هذا الكرسي الليلة. لماذا لست هنا ، كايلا؟ “

اعتقد زين أن براكستون كانت السبب في إبعاده عن المضيف واتهمها بالسخرية منه. برئت براكستون نفسها وقالت إنها لم تكن هي التي تسببت في إزالة زين كمضيف مشارك.

ثم التفت إلى بول هيمان وسأله عما إذا كان هو المسؤول عن هذا القرار. ولكن هيمان قلب الطاولة على مذيعة WWE عندما قال إنها كانت فكرة براكستون كلها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

الأكثر قراءة