الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال العراقي أمير البازي بعد فوزه بأول لقاء له في UFC؟

حسين فاروق

10:46 21/07/2020

سبورت 360 – خاض النجم العراقي أمير البازي مواجهة قوية في ليلة القتال الثانية لاتحاد UFC في جزيرة ياس في أبوظبي أمام مالكوم جوردن.

وحقق البازي انتصارا قويا بحركة إخضاع أجبرت خصمه على الاستسلام في الدقيقة ٤:٤٢ من الجولة الأولى.

بعد المواجهة تحدث العراقي امير البازي لجماهيره حول ذلك الفوز قائلا: “لقد كان انتصارا مذهلاً، ونلت ما تمنيت وفقا لما خططت إليه سابقا. كل شيء سار على ما يرام. لقد آتت تدريبات الجوجيتسو واحترافي لتلك الرياضة في السويد منذ سن 14 أكلها، فلا أروع من طعم الانتصار عن طريق إخضاع الخصوم وإجبارهم على الاستسلام.

نجم UFC الجديد

أميرش

وأضاف: أنا بطبيعة الحال لا أقلق من مواجهة الخصوم بل أفضل الاستعداد والتدريب بشكل جيد لتحقيق النتيجة المرجوة في الحلبة. أعشق الاستمتاع باللحظة وجاهز دوما للمنافسة.

وأشار البازي إلى أن تجربة جزيرة النزال في أبوظبي تفوق الوصف، وقال: “لقد ساهمت هذه الفعالية الرائعة في الترويج لهذه الرياضة المثيرة التي أصبحت حديث الناس أخيرا انطلاقا من دولة الإمارات. نشكر جميع القائمين على هذا الحدث الضخم. “

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

دي زيربي يحلم بتدريب ميلان خلفاً لبيولي ‏

مُدرب سابق لتشيلسي يستهدف العودة بعد مُغادرة بوتشيتينو

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

الأكثر قراءة