الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تحطيم خصمه في 19 ثانية.. المفترس نجانو يؤكد أنه الأخطر

حسين فاروق

16:43 10/05/2020

سبورت 360 – تقدم فرانسيس نجانو خطوة أقرب على لقب UFC للوزن الثقيل بعد الفوز على جايرزينهو روزنسترويك عبر الضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى بعد مرور 19 ثانية فقط على بدء النزال.

لم يضيع المقاتل الذي قاتل في فلوريدا في UFC 249 خلف أبواب مغلقة بدون جمهور، أي وقت في الانخراط في تبادل لإطلاق الضربات، حيث حسم الأمور على الفور.

تخلى الكاميروني عن أي جس نبض في بداية النزال، ودخل فورا بقوته الوحشية وتقدم للامام بضربات في الذقن والوجه، حتى تأرجح خصمه وسقط.

نجانو الوحش الكاميروني

لكن روزنسترويك – الذي كان قد دعا نجانو سابقًا إلى مواجهة- لم يتمكن من فعل أي شيء للدفاع عن نفسه أمام هجوم وحشي.

المقاتل ذو الـ 33 عامًا ، أنجز أربعة انتصارات متتالية ، بما في ذلك الفوز ضد البطلين السابقين كين فيلاسكيز وجونيور دوس سانتوس، منذ أن هزمه ستيبي ميوسيتش على اللقب في عام 2018.

لم يوافق ميوسيتش ، بطل الوزن الحالي، بعد على مواجهة ثالثة مع دانيال كورمييه ، الذي كان أحد أفراد التعليق في UFC 249 ، مما يعني أن المنافسة على اللقب قريبة من نجانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة