الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. لحظة مروعة لكسر رقبة مقاتل خلال نزال

حسين فاروق

15:11 13/02/2020

سبورت 360 – تعرض لاعب MMA المقاتل الروسي  لكسر في الرقبة بعد حركة خاطئة نفذها امام خصمه.

وكان علييف، 26 عاما، يقاتل في مسابقة تصارع القتال باليد – على غرار المصارعة الرومانية- عندما تعرض للإصابة المدمرة والتي من المتوقع أن تغير حياته.
حيث أشار تقرير على موقع ذا صن الإنجليزي إن علييف قد أصيب بالشلل بعد سقوطه على رقبته بهذا الشكل المروع، حيث ذكر أن تقرير روسي قام بتشخصي حالة علييف بأنها كدمة قوية في الرأس مع كسفر في الفقرات العنقية وتلف الحبل الشوكي.


تم نقل علييف إلى مستشفى في سان بطرسبرج ، روسيا ، حيث كان يشارك في كأس Universal Fighters المفتوحة.

إصابة مروعة للمقاتل


وفي فيديو ترونه بالأسفل تسمعون صراخ علييف وهو يتألم بشدة بعد سقوطه الخاطئ على رأسه.
وقد أصيبت أذرع المقاتل وأرجله بالشلل نتيجة هذه الإصابة القوية، التي يمكنكم مشاهدة صورة الأشعة المقطعية لها، والتي توضح الضرر بما في ذلك الرقبة المكسورة.


ويظهر في الفيديو أن خصمه كان جاهز للهجوم عليه مرة أخرى ولكن بعد ذلك أدرك أن عليق أصيب بجروح خطيرة وتراجع ، كان مصدوما بشكل واضح.

وقالت وزارة الرياضة في منطقة داغستان المقاتلة المصابة – موطن بطل UFC حبيب نورماغوميدوف -: “لا أحد في حياتنا في مأمن من الحوادث.. أصيب علييف بجروح بالغة في العمود الفقري وهو الآن بحاجة إلى مساعدة مالية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة