الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كان مستثمرا كبيرا في الاتحاد.. تكريم براينت في UFC247

حسين فاروق

15:18 06/02/2020

سبورت 360 – تترقب جماهير الفنون القتال المختلط مواجهات عرض UFC247 التي ستقام فجر يوم الأحد 9 فبراير المقبل، حيث يتصدر العرض النزال الرئيسي بين المقاتل الأسطوري جون جونز والنجم دومينيك ريس.

وقبل العرض، كشف رئيس UFC دانا وايت، أن أسطورة كرة السلة الامريكية اللاعب الراحل كوبي براينت كان مستثمرا كبيرا في UFC، حتى انه تلقى أرباحا من الشركة قبل وفاته بأيام.
ولقى براينت حتفه مع ابنته البالغة من العمر 13 عاما في حادث هليكوبتر خاصه به في يناير الماضي، في واقعة تسببت في صدمة في اوساط الرياضة.

تكريم براينت في عرض UFC

وأشار وايت في تصريحات له لموقع TMZ Sports: “لقد كان صديقًا رائعًا ، وكان جزءًا من هذه الشركة ، وكان كوبي براينت رجلًا جيدًا بكل الطرق التي قد تكون رجلًا جيدًا بها”.
وأضاف وايت: سيتم تكريم الأسطورة الراحل كوبي براينت وابنته في عرض UFC247 المقبل والذي سيقام في هيوستن في تكساس الأمريكية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

الأكثر قراءة