الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونور يكشف عن نظامه الغذائي قبل العودة المرتقبة إلى UFC

حسين فاروق

16:24 02/12/2019

موقع سبورت 360 – قدّم المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور نظرة سريعة ومميزة لنظامه الغذائي وذلك قبل عودته المرتقبة إلى حلبات اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC .

حيث ألقى كونور الضوء على خطة نظامه الغذائي وما يأكله من أجل رفع وزنه لمواجهة المقاتل دونالد سيروني في يناير المقبل.

وقال كونور في تصريحات لموقع Askmen: ‘أنا آكل جيدا اللحم – دجاج وسمك السلمون وبعض شرائح اللحم – والكثير من الخضروات عالية الجودة وبعض الفواكه مثل الموز. أنا آكل البيض – عجة مع أميريكانو لتناول الإفطار أو الغداء المتأخر.

وأضاف الحصول على كمية كافية من البروتين أمر مهم عندما أتدرب ، للمساعدة في بناء العضلات واستعادة عافيتها .

وأشار نجم UFC قائلا : معظم شرابي هو ماء أو ماء جوز الهند. من المهم أن أظل رطبا – أول ما أفعله في الصباح هو التمدد وشرب الماء.

كونور يبتعد عن الوجبات السريعة

وأضاف المقاتل البالغ من العمر 31 عامًا أنه يبتعد تمامًا عن الوجبات السريعة ، ولكن إذا كان يجب عليه تناول وجبة لزيادة وزنه ، فسوف يلجأ إلى الكعك والقهوة لأنه يمتلك أسنانا جميلة.

ونشر كونور في منشور على صفحته الشخصية على موقع انستجرام إنه يحاول تناول طعام صحي مع الخضروات والكثير من البروتين لمساعدته على التعافي بعد جلسات التدريب المكثفة.

لم يقاتل الأيرلندي منذ الهزيمة التي تعرض لها أمام حبيب نورماغوميد في UFC 229 في أكتوبر الماضي ، لكنه وقّع لمواجهة دونالد سيروني في 18 يناير ، وأعطى المشجعين نظرة ثاقبة على نظامه الغذائي لكي يستعد للعودة للحلبات. .

t 6:45am PST

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة