الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. خصم حبيب يبكي بالمؤتمر الصحفي بعد الخسارة

17:03 08/09/2019

ظهر المقاتل داستن بورييه في حالة حزن شديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب نزاله ضد المقاتل حبيب نورماغوميدوف في UFC242

وكان بورييه قد تعرض للخسارة أمام حبيب بعد أن أجبره الأخير على الاستسلام من خلال حركة خنق خلفية لتنتهي المواجهة بفوز حبيب واحتفاظه باللقبز

وتحدث بورييه في المؤتمر الصحفي ولم يعد قادرا على أن يمنع دموعه من النزال إنه كان يرغب في أن ينهي المواجهة لصالحه، وأنها دخل اللقاء وكان يريد أن يصل بالنزال إلى الجولة الثالثة والرابعة.

وقال بورييه إنه يرى نفسه لم يدافع بالشكل المطلوب أمام حبيب، ولكنه أكد على أن خصمه هو بالفعل بطل كبير استعمل مهاراته وقراراته الصحيحة في تحقيق الفوز.

وأشار بورييه إلى أن الناحية البدنية كانت لصالحه أمام حبيب ولكن الأخير استعمل ذكاءه، موضحا أن الأمر لا يتعلق بالجانب البدني على الإطلاق.

وقدّم بورييه اعتذاره لكل الصحفيين على أنه لم يتمالك دموعه، مشيرا إلى أنه يشعر بالحزن الشديد لخسارته ولكنه كان قريب من الفوز ويستطيع ذلك ولكن مهارات حبيب وذكاءه صنعوا الفارق.

وأوضح بوريه أنه أمامه الكثير ليقدمه على حلبات يو إف سي فهو لا يزال عمره 30 عاما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة