الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حبيب: أريد القتال في سبتمبر ولكن صديقي لا يزال موقوفا!

23:27 06/04/2019

موقع سبورت 360 – تتساءل جماهير الفنون القتالية المختلطة عن الموعد الذي سوف يشاهدون فيه نجمهم المقاتل الروسي بطل وزن الخفيف في UFC النجم حبيب نورماغوميدوف من جديد على حلبات القتال.

وكان دانا وايت رئيس UFC قد أشار إلى أن حبيب سوف يعود في شهر سبتمبر، وهو ما تحدث عنه النجم الروسي خلال تواجده في حوار مفتوح مع طلاب أحد الجامعات الاقتصادية في روسيا.

ونقل موقع mixedmartialarts تصريحات حبيب الذي قال إنه يريد أن يقاتل في شهر سبتمبر المقبل ولكن صديقه الزبير توخوف لا يزال موقوفا.

وأضاف حبيب: لا يمكنني أن أقاتل على الحلبة وصديقي لا يزال موقوفا، فأنا الذي قفزت من خارج القفص ، ولن أسمح بأن يعاني الزبير نتيجة لما فعلته.

وكانت أخر مواجهة للنجم حبيب أمام المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور في عرض UFC229، ونجح المقاتل الروسي في حسم المواجهة لصالحه بإجبار خصمه على الاستسلام واحتفظ بلقب وزن الخفيف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة