الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نزال الحلم لرئيس UFC.. مواجهة ثانية بين كونور وحبيب!

11:17 02/04/2019

أجرى رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي، دانا وايت، مقابلة مع موقع LasVegasNOW مؤخرا تحدث فيها عن نزالات الحلم التي يرغب في أن يراها داخل قفص الأوكتاجون.

وقال وايت إن نزال الحلم الاول بالنسبة له والذي يتمنى أن يراه على حلبات القتال هي مواجهة تجمع بين المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور، وأسطورة الملاكمة فلويد مايويذر.

وكان ماكجريجور قد واجه مايويذر في وقت سابق من عام 2017، ونجح مايويذر في تحقيق الفوز عليه بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من النزال.

أما النزال الثاني الذي قال وايت إنه يحلم بأن يحدث على حلبات القتال هو نزال إعادة بين ماكجريجور والمقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في الاتحاد.

وكان حبيب قد واجهة ماكجريجور في عرض UFC229 ونجح المقاتل الروسي في تحقيق فوزا مثيرا بإجبار خصمه على الاستسلام ليحتفظ بلقب وزن الخفيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة