الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم حياة البذخ .. كونور لا ينفق الكثير من المال

18:55 20/12/2018

ربما يبدو الأمر غريبا عندما تنظر لحياة المقاتل الأيرلندي الشهير كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي السابق، من ملابس وإكسسوارات وسيارات باهظة الثمن.

ولكن الحقيقة التي نقلها موقع Independent عن جون كافاناج مدرب كونور إن المقاتل الأيرلندي حقيقة لا ينفق الكثير من الأموال على حياته الشخصية.

ويشتهر كونور بأسلوب حياته اللامع خارج حلبات يو إف سي مع ارتداء أخر صيحات الموضة باهظة الثمن من الملابس والإكسسوارات وقيادة أغلى السيارات.

وأكد كافاناج إن مثل هذا الأشياء التي يراها الجماهير لدى كونور هي علامات تجارية يتم إهدائها له، ولكنه في الحقيقة يعيش بشكل متواضع جدا في حياته العادية.

وأضاف كافاناج: كل ما يرتديه من ماركات علمية هي إهداء له، كل ما يركبه من سيارات هي هدايا من الشركات .

وتابع: كونور لا يأكل في المطابخ بل كل وجباته منزلية ويعيش في بيت متواضع إلى حد ما .. ولا يلعب القمار.

يشار إلى أن كونور هو واحد من أغنى الرياضيين في العالم، وبحسب فوربس فإن المقاتل الأيرلندي البالغ من العمر 30 عاما هو رابع أعلى الرياضيين ربحا في عام 2018 بعد مايويذر وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة