الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. هجوم حبيب نورماغوميدوف على فريق ماكجريجور مدبر؟!

10:40 07/10/2018

شهدت جماهير الفنون القتالية المختلطة مواجهة مثيرة ونارية بين المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف والمقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور في عر ض UFC الذي أقيم في نيفادا الأمريكية.

وقد نجح نورماغوميدوف في تحقيق الفوز على ماكجريجور بحركة إخضاع الخنق بالاستسلام ليحتفظ نورماغوميدوف بلقب وزن الخفيف في اتحاد يو إف سي.

وقد شهدت المواجهة بعد انتهائها أحداثا مثيرة حيث دارت معركة نارية بعد أن قفز نورماغوميدوف بمفرده صوب الفريق التدريبي الخاص بخصمه المقاتل الأيرلندي ليقوم بالتعارك معهم بمفرده.

ولكن أظهرت لقطات فيديو أنه بمجرد أن قام نورماغوميدوف بالقفز ناحية فريق ماكجريجور التدريبي، أنطلق فريق نورماغوميدوف في ضرب ماكجريجور الذي كان متواجدا على الحلبة في غفلة عن فريقه التدريبي الذي كان مشغولا بمواجهة نورماغوميدوف.

وربما تظهر هذه اللقطات بالأسفل أن ما حدث في نهاية المواجهة كان متفق عليه بين نورماغوميدوف وفريقه التدريبي بحيث ما إذا قفز ناحية فريق ماكجريجور وبدأ بالشجار معهم ينطلق فريقه في الانتقام من المقاتل الأيرلندي بعد تصريحاته الهجومية اللاذعة لهم قبل المواجهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة