الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نورماغوميدوف عن مصافحة ماكجريجور بعد النزال: مستحيل ان يحدث!

20:43 06/10/2018

تحدث المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب عملية قياس الوزن قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة ضد كونور ماكجريجور عن ذلك النزال.

حيث سيدافع نورماغوميدوف عن لقب وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي ضد البطل السابق لفئة الوزن ماكجريجور في عرض UFC229 فجر غد الأحد 7 أكتوبر.

وفي سؤال وجهه له أحد الصحفيين عن إمكانية أن يصافح نورماغوميدوف خصمه ماكجريجور بعد إنتهاء المواجهة كانت الإجابة مباشرة: لا من المستحيل أن أصافحه بعد نهاية النزال.

وكان نورماغوميدوف قد أكد في تصريحات سابقة له أن مواجهته ضد ماكجريجور هي شخصية بالمقام الأول وتخطت كونها مجرد نزال رياضي.

وكان ماكجريجور قد تأخر في الحضور إلى المؤتمر الصحفي ليقوم نورماغوميدوف بالتأكيد على أنه لن ينتظر أحد وأنه سيغادر بعد 15 دقيقة كما هو محدد سواء حضر ماكجريجور أو لم يحضر.

وأشار نورماغوميدوف إلى أنه رياضي محترف وقد جاء للمؤتمر الصحفي في الموعد المحدد ولذلك فإنه لن ينتظر أي أحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة