الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في أي ساعة ستقام المواجهة التاريخية في UFC229 .. نورماغوميدوف ضد ماكجريجور ؟

19:21 06/10/2018

تترقب جماهير الفنون القتالية المختلطة النزال الناري الذي يحمل عداوة حقيقية هي الأبرز ربما في تاريخ يو إف سي بين المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف والمقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور.

وستقام تلك المواجهة في الحدث الرئيسي لعرض UFC229، حيث سيدافع نورماغوميدوف عن لقب وزن الخفيف الذي يحمله أمام ماكجريجور البطل السابق لفئة الوزن الخفيف.

وقد سبق هذه المواجهة الكثير من الأحداث النارية بين أبرز مقاتل في عالم الفنون القتال وهو ماكجريجور وبين المقاتل الذي لم يخسر مطلقا في أي نزال طوال مسيرته وهو نورماغوميدوف.

ولمن لا يعرف التاريخ العدائي “الحقيقي” بين النجمين، فقط عليه أن يعرف ان ماكجريجور قام باقتحام حافلة UFC التي كانت تحمل نورماغوميدوف وعدد من مقاتلي من أجل إلحاق الأذى بالمقاتل الروسي، في واقعة شهيرة لا يزال المقاتل الأيرلندي يحاكم بشأنها.

لومن يريد معرفة موعد النزال الرئيسي في UFC229 والتي ستكون فيها مواجهة نورماغوميدوف ضد ماكجريجور فستكون الساعة السابعة صباحا، على أن تبدأ مواجهات العرض التمهيدي في الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة