الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدربه عن مواجهة ماكجريجور: نورماغوميدوف سيحطم غرور المقاتل الأيرلندي!

11:37 02/09/2018

تترقب جماهير الفنون القتالية المختلطة المواجهة المرتقبة في عرض ufc229 والتي ستجمع بين بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي حبيب نورماغوميدوف والبطل السابق للوزن الخفيف كونور ماكجريجور.

ولا يخفى على أحد العداء الشديد بين المقاتل الأيرلندي ماكجريجور والمقاتل الروسي نورماغوميدوف والذي تمثل اوجه في هجوم ماكجريجور الشهير على حافلة كانت تقل مقاتلي يو إف سي بغرض الانتقام من نورماغوميدوف.

وقد تحدث خافيير مينديز، مدرب نورماغوميدوف في مقابلة إذاعية له في برنامج Eurobash Podcast عن تلك المواجهة التي ستقام الشهر المقبل.

وأكد مينديز على أن ماكجريجور لديه ذكاء ومهارة كبيرة ولكن نورماغوميدوف قادر على امتلاك القوة الذهنية لهزيمة تلك المهارة والذكاء لدى المقاتل الأيرلندي.

وأشار مينديز إلى أن نورماغوميدوف قادر على تحطيم غرور ماكجريجور وإنه لديه ثقة كبيرة في انه لا يوجد مقاتل في عالم القتال في الوقت الحالي قادر على هزيمة نورماغوميدوف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

الأكثر قراءة