الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألفاريز: كيف يحصل نورماغوميدوف على اللقب بعد فوزه على المصنف رقم 11؟!

18:54 07/05/2018

انتقد المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة إدي ألفاريز منح المقاتل الروسي حبييب نورماغوميدوف حزام وزن الخفيف بعج أن واجه مقاتل ضعيف ومصنف رقم 11 في العالم وهو أل ياكوينتا.

وقال ألفاريز في حوار له في برنامج MMA Hour: يبدو أن UFC أرادت تتويج بطل فقط دون وجود أي منافسة وأن يتم هذا الأمر بشكل سريع.

وأضاف: لو حضر فريق فيلادليفيا إيجلز من اجل خوض مباراة السوبر بول ولم يحضر فريق نيوانجلاند هل نمنح المواجهة لصاحب المركز الثالث من أجل أن ينافس في هذه المواجهة أم عليك أن تصبر حتى يأتي ، فلا يمكن لك أن تبحث عن صاحب المركز الثالث والرابع والخامس والسادس من أجل خوض مواجهة على اللقب.

وأشار ألفاريز إن ما حدث هو سخرية كبيرة، فاللقب أصبح بلا معنى، انت تتحدث عن بطل مزيف ولقب مزيف، لقد وصل الأمر أنهم يترجون من أجل أحد لمنحه اللقب.

وأوضح نجم UFC إن الأمور ليست بعيدة عن الشان التسويقي فاتحاد يو إف سي يريد التوسع في روسيا وان تكون سوقا مفتوحا بالنسبة له ومن المعروف أن نورماغوميدوف هو المقاتل المفضل للروسيين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة