الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب نورماغوميدوف: فيرجسون قد تنتهي مسيرته بعد UFC 223

21:03 12/02/2018

أعرب علي عبد العزيز، مدرب المقاتل حبيب نورماغوميدوف عن أسفه لأن مقاتله سوف يواجه خصم يحترمه ويحبه وهو توني فيرجسون في عرض يو إف سي 223 وتحديدا في 7 أبريل المقبل.

وسبب أسف مدرب نورماغوميدوف هو أنه يرى أن فيرجسون لن يستطيع القتال بعد أن يواجه المقاتل الروسي، مؤكدا في مقابلة أجراها في برنامج MMA Hour إنه لا يبالغ ولا يقوم بالترويج فقط لتلك المواجهة، ولكن حقيقة يشعر بالقلق على فيرجسون من نورماغوميدوف.

وقال عبد العزيز: إن نورماغوميدوف كان رحيما جدا مع خصمه السابق إدسون باربوزا وكان أيضا لطيفا مع مايكل جونسون، ولكن نورماغوميدوف لن يكون بهذا السلوك أبدا مع فيرجسون.

وأشار مدرب نورماغوميدوف إلى أن فيرجسون سوف يحتاج إلى الراحة لمدة لن تقل عن عامين بعد مواجهة نورماغوميدوف وربما لن يعود إلى حلبات UFC مرة أخرى.

وعاد عبدالعزيز ليؤكد أن الأمر يتخطى مجرد مواجهة على لقب وزن الخفيف، مشيرا إلى أنه قلقا بالفعل على صحة فيرجسون بعد تلك المواجهة.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة