الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من هو الرياضي الأكثر بحثا على جوجل في 2017؟

22:11 07/02/2018

رغم أنه لم يشارك في أي مواجهة على حلبات القتال في اتحاد يو إف سي لأكثر من عام تقريبا إلا أن النجم كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيفي في اتحاد UFC أصبح هو الاسم الأكثر بجثا على موقع محرك البحث جوجل من بين الرياضيين.

وكان ماكجريجور قد خاض مواجهة تاريخية كبيرة أمام أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر على حلبات الملاكمة في أول نزال له على حلبات الرياضة النبيلة ولكنه خسر المواجهة بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من النزال.

ووفقا لإحصائية خاصة لجوجل قامت بها الباحثة Dana Rebecca، عن الرياضيين الأكثر بحثا على جوجل في عام 2017، جاء النجم كونور ماكجريجور في المركز الأول.

وتفوق ماكجريجور على العديد من الرياضيين البارزين في العالم من أمثال أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر، ونجم كرة القدم الأمريكية مات برادي، وأسطورة السلة ليبرون جيمس، وكذلك نجمة WWE و UFC روندا روزي وغيرهم.

ويرغب دانا وايت رئيس UFC في عودة ماكجريجور السريعة إلى قفص الاوكتاجون حيث أنه لم يدافع عن لقب وزن الخفيف منذ أن فاز به أول مرة.

فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة