الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كونور ماكجريجور يؤكد أن لاعبه سيسقط نورماغوميدوف خلال جولتين

20:29 23/01/2018

أعلن رئيس اتحاد يو إف سي دانا وايت مؤخرا عن مواجهة ستجمع بين توني فيرجسون وحبيب نورماغوميدوف في عرض ufc233 في أبريل المقبل، ولكنه لم يتحدث عما إذا كانت تلك المواجهة على اللقب الأصلي أم اللقب المؤقت.

ولكن يبدو أن وايت لا يزال يمنح نجمه الأول بطل وزن الخفيف في الاتحاد كونور ماكجريجور الفرصة للعودة وسيبقي اللقب الأصلي بحوزته إلا أن يجد جديد.

ويعتقد جون كافاناج مدرب ماكجريجور إن لاعبه سيكون قادرا على هزيمة نورماغوميدوف خلال جولتين فقط.

وقال كافاناج في مقابلة بث مباشر لصفحة Wimp 2 Warrior Ireland على فيس بوك إن ماكجريجور يمكنه أن يقضي على نورماغوميدوف في جولتين فقط ملما فعل مع إدي ألفاريز وفاز حينها بلقب وزن الخفيف وحقق تاريخا كبيرا كأول مقاتل في يو إف سي يجمع بين لقبي وزن الخفيف ووزن الريشة دخل الاتحاد.

وأكد كافاناج على ان نورماغوميدوف مقاتل جيد جدا لكن عندما شاهد أخر مواجهة له ضد باربوزا فإن ذلك الأمر لا يعني أي شيء بالنسبة لماكجريجور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة