الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دانا وايت عن تجاهل ماكجريجور للعودة: لا يهم.. سنصنع نجما جديدا!

23:14 07/01/2018

لا تزال الانتقادات توجه بقوة إلى النجم المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي بطل وزن الخفيف كونور ماكجريجور بسبب عدم عودته منذ عام ونصف إلى حلبات القتال للدفاع عن لقبه وعدم وضوح أي شيء رسمي بخصوص عودته في العام الجديد.

وقد علق دانا وايت رئيس اتحاد يو إف سي على سؤال حول رد فعل الاتحاد في حال عدم عودة ماكجريجور لحلبات القتال.

وجاء رد وايت هادئا مشيرا إلى ان الاتحاد ليس قلقا من غياب ماكجريجور عن حلبات القتال، وقال في حوار لصحيفة إكسبريس: إذا عاد ماكجريجور لحلبات القتال فإن الأمر سيكون رائعا.. وإذ لم يعود فإن يو إف سي سوف تكمل طريقها.

وأضاف: منذ 2003 استمع إلى نفس السؤال.. ماذا ستفعل إذا غاب شاك ليديل؟ ما الوضع إذا غادر جورج سانت بيير، إنك في موقف محرج لو غاب أندرسون سيلفا، وحتى روندا روزي أيضا.

وأشار وايت إلى ان يو إف سي لديها مقاتلين مميزين، وستسعى للبحث عن مواهب اخرى، ولديها القدرة على صنع نجم جديد، وهذا ما سنفعله ولن نتوقف أبدا على أي شخص مهما كان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

الأكثر قراءة