الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماكجريجور تنبأ بتتويج عدوه اللدود نورماغوميدوف في 2015

22:46 07/01/2018

حرب ساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي مستمرة بين نجمي اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف، والمقاتل حبيب نورماغوميدوف صاحب السجل الخالي من الهزائم.

ومؤخرا قام بعض من جماهير نورماغوميدوف بالتفاعل مع تلك الحرب الساخنة بين النجمين بنشر مقابلة قديمة للمقاتل الأيرلندي في عام 2015 أكد فيها على أنه يتوقع أن يتوقع نورماغوميدوف بلقب الوزن الخفيف.

وجاءت توقعات ماكجريجور كرد على سؤال هو توقعه لمن سيواجه في فئة الوزن الخفيف في المستقبل، ليؤكد أن هذا المقاتل هو نورماغوميدوف.

ولكن المقاتل الروسي تعرض لإصابة أبعدته عن الحلبات ليواجه ماكجريجور بعد ذلك إيدي ألفاريز في نهاية 2015 ويتفوق عليه ويفوز بلقب وزن الخفيف.

وكان نورماغوميدوف قد حقق فوزا كبيرا وباكتساح على المقاتل البرزايلي إدسون باربوزا في عرض يو إف سي 219، وأكد على انه حصل على وعد من دانا وايت رئيس يو إف سي بمواجهة للمنافسة على لقب وزن الخفيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة