الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نورماغوميدوف: لا أخاف من أي شيء في UFC إلا الإصابات!

20:26 05/01/2018

حقق المقاتل حبيب نورماغوميدوف فوزا كبيرا على المقاتل إديسون باربوزا في عرض يو إف سي 219 الأخير ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم ويثبت إنه يستحق ان يصل إلى قمة فئة وزن الخفيف.

وأجرى نورماغوميدوف مؤخرا حوارا مع موقع TMZ أكد فيه على أنه أداءه يتحسن من مواجهة لأخرى، مشيرا إلى أنه يحب أن أن تكون خطته هجومية على الحلبة دائما ولكن في نفس الوقت مع الاحتفاظ بهدوئه.

وأضاف المقاتل الروسي: عمري 29 عاما، ومعجب جدا بأدائي على الحلبة وضرباتي وطريقة لعبي، واعتقد أن الجماهير تتوقع أن خصمي سوف يسقطني ولكني بالنهاية من أسقطه.

وأضاف: أشعر بالألم عندما يوجه لي خصمي ضربات ولكن هذا لا يكفي أبدا لإسقاطي .

وأكد نورماغوميدوف إنه يريد مواصلة طريقه نحو اللقب من خلال مواجهة توني فيرجسون أو كونور ماكجريجور، موضحا أنه يريد أن يقاتل 3 مرات في عام 2018.

وأشار المقاتل الروسي إنه لا يخشى أي شيء فيما يتعلق بتخفيض وزنه، ولكنه يخاف فقط من الإصابات لأنه يعتبر نفسه يتدرب بشكل قاس جدا بشكل مختلف عن غيره من المقاتلين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة