الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس UFC: ديميتريوس جونسون سيدافع عن لقبه أمام ديلاشاو

19:45 06/12/2017

أكد دانا وايت رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة أن بطل وزن الريشة ديميتريوس جونسون سوف يدافع عن لقبه أمام المقاتل تي جي ديلاشاو بطل وزن الديك قريبا جدا.

ولم يحدد دانا وايت في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ديترويت في ملعب ليتل سيزار توقيت ومكان هذه المواجهة التي تترقبها جماهير الفنون القتالية المختلطة.

وتشير التقارير إلى أن بطل وزن الريشة طلب من إدارة UFC الحصول على مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على خوض نزال امام ديلاشاو.

في المقابل حرص ديلاشاو، بعد نهاية نزاله ضد كودي غجربراندت واقتناص اللقب منه، على تأكيده على جاهزيته لمواجهة جونسون من خلال تخفيض وزنه.

ولكن بالطبع ليس من السهل على ديلاشاو أن يصل من وزن 135 باوند إلى 125 باوند دون أن يكون لذلك تأثير على أداءه أمام البطل جونسون، الذي بالتأكيد سيمنح أفضلية كبيرة في تلك المواجهة لو حدث ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

الأكثر قراءة