الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماكجريجور لن يظهر على حلبات UFC قبل أبريل 2018

17:07 19/11/2017

بعد أن خاض المقاتل بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي كونور ماكجريور المواجهة التاريخية على حلبات الملاكمة ضد أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر، والجماهير تتوقع عودة قريبة للمقاتل الأيرلندي داخل قفص الأوكتاجون.

ولكن يبدو أنه سوف ننتظر وقت أطول لمشاهدة ماكجريجور على حلبات القتال مجددا، حيث أن ذلك لن يكون قبل أبريل المقبل، أو منتصف العام المقبل 2018.

وهذا ما نقلته بعض التقارير الصحفية عن جون كافاناج مدرب ماكجريجور ، والذي أشار إلى أن بطل وزن الخفيف لا يزال يجري مفاوضاته مع إدارة يو إف سي من أجل مواجهته المقبلة داخل قفص الأوكتاجون.

وكان من المفترض ان تقام مواجهة بين ماكجريجور وبطل الوزن المؤقت توني فيرجسون في يو إف سي 219 في نهاية ديسمبر المقبل ولكن ما حدث من بطل وزن الخفيف خلال تواجده في مواجهة في اتحاد بيلاتور جعل إدارة يو إف سي تعاقبه بحرمان من الظهور هذا العام.

وحضر ماكجريجور مواجهة مهمة في عرض بيلاتور 187 من اجل دعم صديقه المقاتل تشارلي وارد في تلك المواجهة التي أقيمت في مدينة دابلن الأيرلندية.

ولكن بعد إعلان فوز وارد اندفع ماكجريجور مسرعا نحو صديقه وقام باحتضانه بشكل عنيف حتى وقع على الأرض، ليذهب إليه الحكم مارك جودارد ويحاول إبعاده عن المقاتل وارد لأنه بكل بساطة ليس مسجلا ضمن الأشخاص المفترض تواجدهم على الحلبة.

ليقوم ماكجريجور بالركض نحو الحكم ودفعه بقوة ومحاولة ضربه، ليندفع عناصر الأمن داخل الحلبة محاولين الفصل بين الحكم وماكجريجور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة