الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورمييه: أردت رمي حزام اللقب في سلة المهملات بعد استرجاعه

20:17 23/09/2017

يبدو أن عودة حزام وزن الخفيف الثقيل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي إلى المقاتل دانيال كورمييه بعد أن تم سحبه من المقاتل جون جونز بعد ثبوت تعاطيه المنشطات لم يكن بالأمر السار للمقاتل كورمييه.

حيث ظهر كورمييه في برنامج The MMA Hour وأكد على أنه رغب في أن يرمي حزام لقب وزن الخفيف الثقيل في سلسة المهملات بعد أن استعاده نتيجة سقوط جونز في اختبار المنشطات.

وأوضح كورمييه أنه زوجته منعته من أن يقوم برمي اللقب بعد استعادته، ليتراجع عن هذا الفعل.

وأشار بطل وزن الخفيف الثقيل إن الهزيمة كانت صعبة، وجعلته يفقد عقله، وأن عودة الحزام جعلته يتذكر تلك الهزيمة وردود الأفعال التي أعقبت هزيمته من جونز في عرض يو إف سي 214.

وكانت هيئة ولاية نيفادا للمنشطات قد أعلنت عن إلغاء نتيجة مواجهة جونز ضد كورمييه في عرض يو إف سي 214، والتي فاز فيها فيها جونز على كورمييه بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثالثة، ليستعيد لقب وزن الخفيف الثقيل.

ليعود اللقب إلى كورمييه الذي يبدوا أنه ليس سعيدا بهذا الأمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة