الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سايبورج : مواجهة روزي في UFC؟ .. لم تعد على القمة!

17:31 21/09/2017

لطالما تمنت المقاتلة الأسطورية كريس سايبورج أن تحظى بمواجهة امام أسطورة القتال وبطلة السيدات السابقة في اتحاد يو إف سي روندا روزي، ولكن يبدو أن الأمور والرغبات تغيرت في الوقت الحالي.

حيث نشرت سايبورك رسالة نارية على موقعها الإلكتروني الرسمي criscyborg.com، علقت فيه على تصريح مدرب روزي لموقع MMAFighting.com والذي قال فيه إن مواجهة روزي وسايبورج في يو إف سي هو احتمال ما زال قائما.

وقالت سايبورج: حقيقة لم يعد لدي رغبة في مواجهة روزي حاليا، في السابق كنت أفعل المستحيل من أجل مواجهتها عندما كانت في القمة.

وأضافت المقاتلة الكبيرة: تعبت كثيرا من أجل أن أصل إلى الوزن المناسب وكنت دائما مستعدة لمواجهتها ولكن الرفض والتحجج كان يأتي من ناحيتها.

وأشارت سايبورج: الآن، الخيار أصبح لي، لا أريد مواجهة روزي، لم أواجهها وهي على القمة، فكيف أواجهها وهي بالوضع الحالي بطلة سابقة خسرت مرتين متتاليتين بالقاضية.

ولكن سايبورج أكدت إنها من الممكن أن تواجه روزي ولكن على حلبات WWEوليس على حلبات يو إف سي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة