الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبيعات نزال ماكجريجور ومايويذر حطمت كل الأرقام القياسية!

22:42 03/09/2017

لا تزال ردود الأفعال تتوالي على مواجهة المليار دولار بين بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي كونور ماكجريجور وأسطورة الملاكمة فلويد مايويذر، حتى الآن، رغم مرور أسبوع على إقامة ذلك النزال.

ومؤخرا تم الإعلان عن الأرقام القياسية التي حققتها مواجهة ماكجريجور ومايويذر الأسطورية والتي حطمت الكثير من الأرقام فيما يتعلق بالمبيعات.

حيث كشف عن أرباح تقدر بمئات الملايين من الدورات فضلا عن أنه تم ربح 6 مليون و 500 ألف عملية شراء لمشاهدة نزال المليار دولار.

يشار إلى ان مايويذر قد فاز بتلك المواجهة بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من النزال ليحقق هو أيضا رقما قياسيا بالفوز بـ 50 نزال على حلبات الملاكمة دون خسارة.

وقد أكد ماكجريجور ، بعد أن خاض أول مواجهة له على حلبة الملاكمة، إنه سوف يستكمل مشواره في عالم الملاكمة بالإضافة إلى نزالاته داخل قفص الأوكتاجون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة