الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد مايويذر: إذا استمر ماكجريجور في الملاكمة فسوف يُقتل يوما ما!

17:36 27/08/2017

تحدث مايويذر الأب عن المواجهة التي خاضها ابنه أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر أمام بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي، كونور ماكجريجور، والتي انتهت بفوز الملاكمة الأمريكي بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من المواجهة.

وأشار مايويذر الأب إلى أن ابنه استطاع حسم المواجهة كما وعد جماهيره، وحقق رقما قياسيا مميزا على حلبات الملاكمة بانفراده بصدارة أكثر الملاكمين حصدا للفوز على حلبات الملاكمة برصيد 50 نزال.

وكان مايويذر قد أعلن بشكل نهائي عن أن أخر مواجهة له على الحلبات كانت أمام ماكجريجور وانه لن يعود مرة أخرى لى حلبات الملاكمة.

وتحدث الملاكم الأمريكي في تصريحات مباشرة بعد انتهاء المواجهة قائلا: إنه بالفعل لم يقدم على أي تدريبات خلال الشهر الماضي، ولكنه سعيد بما تحقق في تلم المواجهة.

وأضاف الملاكم الأمريكي إن الخوادم الخاصة بطلبات مشاهدة المواجهة في كاليفورنيا وفلوريدا توقفت بسبب تلك المواجهة، موضحا أنهم قد تخطوا 80 مليون دولار وكسروا الرقم القياسي في هذا الأمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

سيباستيان هالر نجم دورتموند: لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال بسبب الحظ!

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

الأكثر قراءة